منتديات صقر الحق

شبكة ومنتديات صقر الحق
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ندأء ندأء للجميع اهلنا بغزة الان تم اتخاذ القرار يرجي التنفيذ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayser
ادارة الموقع
ادارة الموقع
avatar

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
العمر : 37
الموقع : www.ayseraboghazaleh.com

مُساهمةموضوع: ندأء ندأء للجميع اهلنا بغزة الان تم اتخاذ القرار يرجي التنفيذ   السبت يونيو 14, 2008 3:21 pm

بيان صادر للشعب في غزة يرجي الالتزام والتعميم

بيان صادر عن شرفاء قطاع غزة المنكوبة

14/4/2008 04:43 Pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن شرفاء قطاع غزة المنكوبة

بسم الله وبسم الوطن وبسم شهداء الانتفاضة وشهداء وجرحى الانقلاب 0

قال تعالى'(وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا, فأصلحوا بينهما, فان بغت إحداهما على الأخرى,

فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله) صدق الله العظيم

رجلا سأل النبي -صلى الله عليه وسلم- فقال: الرجل يريد أن يأخذ ماله؟ قال: لا تعطه. فإن قاتلني؟ قال. قاتله. قال: فإن قتلني؟ قال: فأنت شهيد. قال: فإن قتلته؟ قال: فهو في النار

أيها الشعب الصامد الصابر على ما وقع عليه من ظلم وعدوان وحصار ,أيها الشعب انتم من انتخب حركة حماس من اجل التغير والإصلاح وليس من اجل القتل والتشريد والتجويع وانتهاك أعراضنا فأين هو التغير فهل هو الانقلاب الأسود على الشرعية وقتل أكثر من 550 شاب من غير وجه حق وأكثر من1000 جريح وأكثرهم قطعت أطرافهم هل هو هذا التغير.

والإصلاح هو الوضع الذي نعيش به في هذه الأيام لا يوجد أدنا الاحتياجات الأساسية للحياة وارتفاع باهظ لأسعارها وهذا إن وجدت هل هذا هو الإصلاح بمنظور حماس وان يعيش أكثر من 80% من الشعب تحت الفقر 0

أيها الشعب الكريم شعب غزة الصامد الصابر نحن بإيماننا وإرادتنا و وعزيمتنا وقوتنا دحرنا الاحتلال الإسرائيلي عن غزة ويجب علينا أن نقف وقفة رجل واحد امام هؤلاء الانقلابين من اجل أطفالكم وأشبالكم وشبابكم وشيوخكم ونسائكم , فما تنتظرون وحياتنا مهدده بالموت وانتهاك أعراضنا امام أعيننا ولا نستطيع أن نحرك ساكناً من اجل تأمين قوت أطفالكم , وشبابنا مهدده بالانحراف هل تنتظرون أن يصل بنا الحال لذلك وبل وصل هذا الحال إلى بعض اسر غزة .

أيها الشعب الصابر الصامد على ويلاته.

نعلن لكم عن البدء بفعاليات دحر هذا الانقلاب الأسود من اجل تأمين الحياة الكريمة لشعب غزة من اجل توفير أدنا مستويات الحياة من طعام ودواء ونطالب الجميع بالالتزام بما يلي .

أولا: الإضراب الشامل في جميع أنحاء قطاع غزة وذلك يومي 20-21 /4/2008م وذلك يشمل جميع الجامعات والمدارس والوزارات والمؤسسات الحكومية والغير حكومية .

ثانيا: يوم 22/4/2008م الخروج بمسيرات سلميه نطالب فيها حركة حماس بالتراجع عن انقلابها على الشرعية وتسليم المقرات الأمنية للسيد للرئيس ابومازن والبدء بحوار جدي وشامل بين حركتي فتح وحماس على أساس اتفاق القاهرة ومكة واتفاق صنعاء للخروج من المأزق الحالي وتشكيل حكومة وحدة وطنية .

ثالثا: وإن لم تستجيب حركة حماس إلى مطالب شعب غزة نطالب جميع أهالي قطاع غزة (بالعصيان المدني ) بالتزامهم البيوت وعدم الخروج منها لمدة ثلاث أيام متتالية إلا للضرورة القصوى وذلك أيام 22-23-24/4/2008م وإن لم تستجب حركة حماس الى ذلك فلدينا فعاليات أخرى وستكون أقوى واشد .

نرجو من الجميع الالتزام بهذه الفعاليات ليس من أجلكم بل من اجل أطفالكم لكي ترسم على وجههم الإبتسامه و تأمين الحياة الكريمة لهم .

شرفاء قطاع غزة المنكوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saqr-alhak.yoo7.com
 
ندأء ندأء للجميع اهلنا بغزة الان تم اتخاذ القرار يرجي التنفيذ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر الحق  :: المنتديات العامه :: وكالة صقر الحق الاخباريه-
انتقل الى: